شروحات تقنية

ربح المال من تطبيقات الاندرويد 2022 | كيفية الربح من التطبيقات بعدة طرق

ربح المال من تطبيقات الاندرويد من أهم طرق الربح لعام 2022، وإذا كنت مهتم حقا بهذا المجال فأنت في المكان الصحيح، تابع معنا هذا المقال للتعرف على أهم طرق ربح المال من تطبيقات الاندرويد.
لربح المال من الانترنت طرق ومجموعة متنوعة من التطبيقات، مثل إنشاء مدونة أو تطوير موقع وبيعه، لكن يبقى ربح المال من تطبيقات الاندرويد هو المرغوب بين المستخدمين و خاصة تطبيقات و أجهزة الأندرويد، وتكثر عمليات البحث عن عبارات make money app أو money apps في محركات البحث،  لكن يصعب العثور على التطبيقات الصادقة ومعرفة الطرق الحقيقية للكسب، وتتراوح صعوبة ربح المال من الهاتف بين تطبيق صعب وآخر سهل، حيث تكثر تطبيقات الربح من الانترنت ولكل تطبيق أسلوبه، تابع معنا هذا المقال لتعلم كيفية كسب المال من الهواتف الذكية، ونتيجة لاختلاف صعوبة المهام يختلف مقدار الربح من التطبيقات بين تطبيق وآخر، وجميع هذه التطبيقات موجودة على google play  وجميعها مجاني أيضاً، وفي معظم الحالات لن تحتاج إلا إلى جهاز أندرويد لبدء عمل والربح.

ربح المال من تطبيقات الاندرويد

تتنوع أساليب الربح من تطبيقات الجوال، إلا أن أفضل تطبيقات الربح هي المختصة في مجال الاستبيانات، العمل الحر، والأعمال غير الاعتيادية، سوف نستعرض افضل التطبيقات في كل فئة وتقديم أكثر من تطبيق اندرويد لربح المال بسهولة.

أفضل تطبيقات الربح عن طريق الاستبيانات

تعتبر هذه أنسب طريقة لكسب المال من التطبيقات للمبتدئين، وذلك لأنها لا تتطلب مهارة كبيرة ولا تحتاج إلا إلى هاتفك الاندرويد، لكن في المقابل لا يمكن تحقيق الكثير من الربح من تطبيقات الاستبيانات وذلك نظراً لضعف المردود، ويتم الربح فيها بواسطة الإجابة على أسئلة تطرحها عليك الشركات، وفيما يلي سنذكر أهم تطبيقات الاستبيانات.
تطبيق SwagBucks يعتبر افضل تطبيقات ربح المال بدون مهارة  من الاستبيانات، ويمكن بشئ من المثابرة البدء بربح المال بمبالغ قد تصل إلى 100 دولار شهرياً، ويقدم التطبيق نقاطاً مقابل الاجابة عن الاستبيانات، ويمكن الحصول على الأموال على شكل هدايا من جوجل أو أمازون أو كمقابل نقدي يتم تحويله إلى حساب باي بال، وتبلغ قيمة كل نقطة في التطبيق  ويمكن أن تجري الشركات عروضاً على استبياناتها ويرتفع المقابل إلى 10 سنت، لكن يجب القول أن المنصة تحتفظ بحق إخراجك من الاستبيان في حال لم يكن الاستبيان مناسباً للمعلومات التي وضعتها في حسابك. 

تطبيق Survey Junkie

يتميز هذا التطبيق عن سابقه بحصرية الهدايا التي يقدمها، والتي تتضمن أرصدة  من أمازون، نينتندو، إكس بوكس وغيرها، وبمجرد تحميل تطبيق Survey Junkieيمكنك ربح 5 دولارات مقابل إكمال التسجيل ومشاهدة فيديو تعليمي حول استعمال التطبيق، بالإضافة إلى ذلك يتمتع تطبيق Survey Junkie بمعدل أعلى للربح هو 5دولارات  مقابل كل 500 نقطة. 

افضل تطبيقات ربح المال عن طريق الأعمال

توجد أساليب أخرى تتيح كسب المال من الإنترنت بخلاف الاستبيانات، لكن بعضها يتطلب مهارة يدوية أو معرفية، مثل قيادة السيارة أو مهارة في التصوير، إليك أفضل التطبيقات لربح المال من الأعمال. 

تطبيق Uber 

يتيح برنامج Uber ربح المال من توصيل الأشخاص والأطعمة، ولكسب المال من الانترنت يمكنك تحميل تطبيق Uber للاندرويد والانضمام إلى فريق الشركة بعد حيازة الأوراق الثبوتية مثل رخصة القيادة ومستندات التأمين، ويستقطب تطبيق Uber منافسين من الشركات الأخرى عند طريق مغريات عديدة، مثل دفع مبلغ 500 دولار للوافدين من التطبيقات الأخرى مثل Lyft، وتوجد عدة طرق لربح المال من Uber تجعله من أفضل التطبيقات لكسب المال من التوصيل، حيث يمكن فرض تعرفة عادية للتوصيل ورفعها في أوقات الذورة وتسمح لك الشركة بالاحتفاظ بالبقشيش الذي يعطيك اياه الزبائن، وبعد خصم تكاليف صيانة السيارة والضرائب في بعض الدول يمكن كسب 89 سنتاً في الساعة من تطبيق Uber بشكل وسطي، ويمكن سحب الأرباح من تطبيق Uber خمسة مرات يوميا مما يجعل Uber من أفضل التطبيقات في مجال التوصيل. 

ربح المال من تطبيقات الاندرويد

تطبيق StepBet

من أفضل التطبيقات لربح المال من الرياضة والمشي، ويتميز عن التطبيقات الأخرى بفكرته، وتتلخص طريقة الربح في تطبيق StepBet في أنه يدفعك لتحقيق الربح وخسارة الوزن معاً، وذلك عبر فرض تحديات ورهانات لربح المال، ويجب أن تدفع مبلغ مع كل رهان وفي حال فزت بالتحدي تستعيد المبلغ بالإضافة إلى ربح، أما إذا خسرت الرهان فعندها تخسر المال ويعود لصالح التطبيق، ويعمل تطبيق StepBet على الاتصال بأجهزة عديدة مثل فيت بيت وتطبيقات أخرى مثل سامسونج هيلث بحيث يقوم بحساب عدد الخطوات بدقة.

تطبيق Foap

وهو تطبيق جيد آخر لربح المال من تطبيقات الاندرويد، وينتج الربح فيه من التصوير، حيث يتوجب عليك فقط التقاط صور جيدة من هاتفك ويمكن بعدها بيع الصور عبر تطبيق Foap، وقد يطلب منك تطبيق Foap تصوير منتجات معينة لتبيان كيف تستخدم هذه المنتجات، و يتيح لك التطبيق فرصة جيدة كي تكسب من الدخل السلبي لأن كل صورة يمكن أن تباع مرات عديدة. 

تطبيق FieldAgent

أسلوب آخر لكسب المال cash من الهاتف وتحميل التطبيقات، وتتلخص في التجول في منطقتك المحلية وتصوير المنتجات، ويمكن ربح مبالغ cash تتراوح بين 10 إلى 20 دولاراً، وتوجد العديد من الأساليب لكي تكسب المال من هذا التطبيق، حيث تطلب الشركات من المستخدمين التجول في المتاجر كي تتأكد من مخزون المنتجات، أسلوب عرض المنتجات، اختبار معرفة العاملين بالمنتجات وتجربتها. 

تطبيق MistPlay

فكرة أخرى لربح المال من تطبيقات الاندرويد وهي تجربة الألعاب، يمكنك عبر تطبيق MistPlay كسب المال عبر تشغيل لعبة ما على الهاتف لفترة معينة وقطع مرحلة محددة مقابل نقاط، ويمكن استبدال هذه النقاط مقابل المال أو بطاقات هدايا من Steam، أمازون، أو نينتندو مستخدما هذا التطبيق. 

أفضل التطبيقات لربح المال من الفريلانس

هل تعلم كيفية تطوير تطبيق على هاتف android أو الأيفون؟ او ربما كنت تجيد استخدام منصة Shopify؟ تستطيع إذاً ربح المزيد من المال من العمل الحر أو الفريلانس، وهذه الطريقة أضمن سبل الربح التي تتيح لك كسب المال والأكثر استقراراً أيضاً، وسنرشدك إلى التطبيقات العاملة على الاندرويد والمختصة بالعمل الحر. 

تطبيق UpWork

يمتاز تطبيق UpWork عن غيره من تطبيقات الربح من الانترنت بالطيف الواسع من مجالات وإمكانيات العمل. حيث يمكن الاختيار من بين 1600 اختصاص لربح المال والعمل فيها، وفي حال كنت تملك المهارة فيمكن أن تربح مبلغ كبير من المال، وتمتاز تطبيقات العمل الحر عن غيرها من التطبيقات بأن الربح فيها مضمون بسبب نظام حماية المستقلين، لكن يجب القول أن ربح المال من تطبيقات اندرويد المخصصة للعمل الحر مثل UpWork  مضمون لكنه صعب جداً، وذلك لأن المنافسة كبيرة ويمكن لأصحاب العمل أن يختاروا من يقوم بالمشروع مقابل مبلغ أقل، ويتم تحويل المبالغ المالية من التطبيق إلى حسابات الباي بال خلال 5 إلى 10 أيام 

ربح المال من تطبيقات الاندرويد

هل هناك تطبيقات يجب أن أتجنبها؟

عند البحث في google عن عبارة make money online  ستصادف أعداد لا تحصى من التطبيقات و المواقع على النت  التي تهدف لربح المال المتاحة على الاندرويد، والتي تعدك بأساليب و فرص شتى من الربح وكسب مبالغ كبيرة من المال من الموبايل، لكن  ليس كل التطبيقات الموجودة على الانترنت و متجر بلاي ومتاجر الأندرويد الأخرى تستحق التحميل، فبعضها مواقع احتيالية ويعمد إلى سرقة بياناتك على الأنترنت  دون أي امكانية للربح، كما توجد بعض التطبيقات الصادقة في ربح المال لكنها لا تستحق الوقت أو المجهود، لذلك يجب أن تختار أفضل التطبيقات المناسبة لربح المال، ومن أهم التطبيقات التي يجب أن تتجنبها هو تطبيق whaff الاحتيالي، كما أن برنامج google opinion صادق في كسب المال لكنه مضيعة للوقت ويوجد ما هو أفضل لأجهزة الاندرويد ولا يعطيك استبياناً إلا كل أسبوعين، لذلك يمكنك اختيار تطبيقات الجوال الأخرى لكسب المال من الإنترنت. 

Adrinalink

نحن عبارة عن موقع تقني متخصص في مجال الهواتف المحمولة ، و نحن نعمل على تقديم كافة المعلومات الخاصة بالهواتف المحمولة بطريقة مبسطة تصل للمستخدم البسيط الذي يريد إقتناء هاتف بناء على التقيمات و الترشيحات التي تساعد رغباته ، كما نعمل على إيصال هذه المعلومات أيضا لمحبي مجال التقنية بشكل عام و مجال الهواتف المحمولة بشكل خاص .

مقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى