شروحات تقنيةمراجعات شاملة

بنك بايونير شرح طريقة التسجيل طلب و تفعيل البطاقة و كيفية السحب

أصبحت البنوك الإلكترونية اليوم واقع نعيش فيه وعنصر أساسي لإتمام أغلب التعاملات المالية في جميع أنحاء العالم، ويعتبر بنك بايونير Payoneer هو واحد من أفضل البنوك الإلكترونية في العالم وذلك بسبب المميزات الكبيرة التي يوفرها لمستخدميه وكذلك السهولة في التحكم في الحساب والمعاملات المالية بداخلة.

وكذلك يمتاز بتعدد طرق السحب منه ويوفر لك بطاقة خاصة به تعرف باسم بطاقة بايونير والذي تمكنك من سحب أموالك من البنك بشكل مباشر وتقوم بسحب الأموال من ماكينات الـ ATM في جميع أنحاء العالم و بعمولة منخفضة جداً.

وفي مقالة اليوم سوف نقوم بشرح دليل شامل عن بنك payoneer وتوضيح جميع المميزات والعيوب به وكذلك طريقة التسجيل بالتفصيل وبشكل مصور وأيضا سنقوم بتوضيح طريقة تفعيل بطاقة بايونير وطرق سحب الأموال والعمولات المختلفة التي تخصم منك عن إجراء أي تعامل مالي في الحساب، فتابع القراءة معنا.

يمكنك البدء في التسجيل بالضغط على هذا الرابط :

 التسجيل في بنك بايونير

ولكن قبل أن نبدأ في المقال يجب ان ننوه على إمكانية تواصلك معنا بشكل مباشر والاستفسار عن مشاكل الهواتف و البنوك الإلكترونية عن طريق الضغط على شعار الموقع اسفل يمين الشاشة لبدء دردشة مباشرة بينك وبين فني متخصص للرد على مشاكلكم أو تقوم بالتعليق أسفل المقال وسنقوم نقوم بالرد عليك في أقل من 24 ساعة بإذن الله.

/

 ما هو بنك بايونير؟

بنك بايونير الإلكتروني

يعتبر بنك بايونير بنك الكتروني أمريكي ويعرف في اللغة اللاتينية بأسم payoneer وله أصول حقيقة على أرض الواقع، فهو مثل أي بنك ولكن يدعم التعاملات الإلكترونية، ويعتبر من أهم البنوك الإلكترونية بسبب أن أغلب مواقع الإنترنت تتعامل معه بشكل مباشر وكذلك يوجد عدد كبير من المواقع تتعامل معه كبنك شريك أي يتم التحويل بدون أي عمولات.

فإذا كنت تعمل في أي مجال من مجالات الربح من الانترنت سواء الفري لانسر أو التدوين أو التصميم أو غيرهم فيعتبر payoneer هو الوسيلة الأساسية لك لإستلام أرباحك من العملاء في جميع أنحاء العالم وبأقل تكلفة ممكنة.

ويمكنك ربط بنك بايونير بالحساب البنكي الشخصي ويتم تحويل الأموال عليه مباشرة وإذا لم يكن لديك حساب بنكي يمكنك الاعتماد على البطاقة الخاصة به والتي تعرف باسم بطاقة بايونير والتي تمكنك من سحب الاموال من أي ماكينة صراف آلي في العالم.

ولا ينحصر استخدام mastercard بايونير على سحب الأموال فقط ولكن يوجد لها العديد من الإستخدامات الأخرى مثل تفعيل بعض البنوك الإلكترونية الأخرى مثل بنك باي بال أو بنك اسكريل وكذلك يمكنك استخدامها للشراء من الأنترنت وشحن حساباتك في جميع المواقع الالكترونية.

ويوجد العديد من البنوك الإلكترونية الأخرى ولكن أغلبها لا يقبل الربط بالحساب البنكي وكذلك لا يوفر لك فيزا خاصة بالبنك مثل بنك بايبال الشهير، فإذا لم تحتاج إلى هذه المميزات يمكنك الأنتقال إلى بنك بايبال أو بنك باسيرا أو أي بنك الكتروني أخر وسوف نقوم بشرح لكم جميع البنوك الالكترونية في المقالات التالية.

والان بعدما قمنا بتقديم نبذة عن بنك بايونير payoneer سنقوم بتوضيح لك بعض المميزات والعيوب في هذا البنك التي تجعلك تتخذ القرار في إنشاء حساب فيه أو البحث عن بنك الكتروني أخر.

المميزات والعيوب الأساسية في بنك payoneer :

بنك بايونير payoneer مثل أي بنك في العالم يوجد له العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأفضل بالنسبة للبعض وكذلك يوجد له بعض العيوب التي يراها البعض انها حد فاصل بينه وبين هذا البنك وتبدأ في البحث عن بنك أخر لا يوجد فيه هذه العيوب ويراها البعض بأنها عيوب بسيطة مقارنة بالمميزات وافضل بكثير من بنوك إلكترونية أخرى.

لذلك سنقوم في هذه الفقرة بتوضيح المميزات والعيوب الأساسية في هذا البنك وعلى هذه الأساس تستطيع أن تحكم على البنك وهل هو مناسب لاحتياجاتك أم لا.

المميزات الأساسية:

المميزات الأساسية في بنك payoneer

تعتبر النقطة الأهم في هذا البنك الإلكتروني هو انه مجاني تماماً ولا يوجد أي تكلفة أو رسوم من أجل الاشتراك أو التسجيل في بنك بايونير، وبهذا الشكل يمكنك تجربة البنك بشكل مجاني بالكامل.

  • يتميز بنك بايونير بالواجهة البسيطة التي تمكنك من التحكم في الحساب وإتمام كافة التعاملات البنكية بشكل سهل، ويستطيع المستخدم العادي التحكم في حسابه بشكل كامل.
  • يمكنك استلام ارباحك من جميع البنوك والمواقع الأمريكية والأوروبية وكذلك أغلب البنوك والمواقع في العالم.
  • يعتبر بنك أمن تمامًا ويوفر ضمان وحماية لكل من مرسل الاموال ومستلم الأموال.السرعة في إتمام التحويل البنكي حيث يستغرق من يوم إلى 3 أيام ويكتمل التحويل بشكل كامل.
  • ذا كنت من مستخدمي الفوركس فيعتبر هذا البنك هو الخيار الأفضل لك حيث أن جميع شركات الفوركس تقبل التعاملات مع هذا البنك وأغلبها تقوم بتحويل الأموال له بدون أي عمولة، وهذا يعفيك من اللجوء إلى الخيارات البنكية الأخرى التي بها مشاكل في أغلب الدول من بنك سكريل الذي مُنع في أغلب الدول العربية.
  • سحب ارباحك من أغلب مواقع الفريلانسر الأجنبية مثل موقع Fiverr أو موقع Freelancer أو غيره من المواقع.
  • استخدام بنك بايونير في تفعيل بنك باي بال وسحب ارباحك بالكامل منه إذا كنت بحاجة إلى حساب مفعل في بنك بايبال.
  • يوفر لك ماستر كارد مسبقة الدفع تمكنك من إتمام جميع التعاملات الإلكترونية التي تحتاج إلى ماستر كارد مثل شراء استضافة أو دفع مستحقات برامج الكمبيوتر أو شراء البقالة من الأنترنت.
  • يدعم جميع الدول العربية، حيث تصل عدد الدول التي يدعمها هذا الموقع إلى 200 دولة حول العالم ويمثل هذا الرقم أغلب دول العالم.

العيوب الأساسية:

برنامج الإحالة في بنك payoneer

  • يرى البعض أن رسوم بنك بايونير payoneer مرتفعة نسبيًا مقارنة ببعض البنوك الإلكترونية الأخرى ويمكن القول ذلك بسبب المميزات التي يوفرها لك وكذلك الأمان الذي يوفره، وتختلف الرسوم على حسب طبيعة المعاملة المالية وعلى حسب طبيعة الحساب البنكي.
  • الدعم يتأخر نسبيًا حتى يقوم بالرد على المشكلة فقد يستغرق يومين حتى يقوم بالرد، ومقارنة هذه الفترة مع بعض البنوك الالكترونية الاخرى تجعلها خدمة سيئة جداً، لأن بعض البنوك الأخرى تقوم بالرد خلال ساعات أو بواسطة محادثة مباشرة.
  • لا يمكنك التسجيل في بنك بايونير إلى بواسطة رابط إحالة المعروف باسم b<>channel partner -ويعتبر هذا عيب وميزة أيضا وسنقوم بتوضيح لماذا تعتبر ميزة بشكل مفصل بالكامل في الفقرة التالية.
  • الحد الأدنى لسحب الاموال على الحساب البنكي يعتبر مرتفع نسبيًا وهو 100$ ولا يمكن تعديله مهما كانت درجة الحساب.
  • تكلفة ماستر كارد بايونير مرتفعة نسبيًا، حيث يتم خصم 9$ من أجل تفعيل البطاقة وكذلك 3$ شهرياً من أجل صيانة البطاقة ، ولكن فوائد هذه البطاقة تجعلك توافق على هذه العمولات.
  • عند طلب البطاقة يمكن أن تصل لك بعد ميعاد الوصول بفترة كبيرة فقد تصل إليك بعد عدة أشهر وذلك لأن يتم شحنها إليك من أمريكا لبلدك.
  • عندما تقوم بإستخدام هذه البنك في تفعيل البايبال لن يتم رد مبلغ التفعيل مثل أي بنك الكتروني آخر ولكن يمكن أن نهمل هذا العيب بسبب أن تكلفة تفعيل بنك بايبال منخفضة جداً في حدود 1.5$.

برنامج الإحالة payoneer 25$ :

يعتبر برنامج الإحالة في بنك بايونير payoneer من الطرق الربحية المتعارف عليها وكذلك من أهم مميزات هذا البنك، حيث يوفر لك هذا رابط إحالة خاص يختلف من شخص إلى أخر وذلك لتتبع عمليات التسجيل في بنك بايونير التي تتم من خلالك.

ولا يمكن لأي شخص أن يقوم بالتسجيل في الموقع إلا من خلال رابط إحالة خاص بشخص آخر.

وعندما يقوم شخص بالتسجيل في بايونير بنك من خلال رابط الإحالة الخاص بك سيقوم بالحصول على بونص 25$ مجاني وقابل للسحب عندما يصل رصيده إلى 100$.

وفي نفس الوقت ستحصل أنت أيضا على 25$ ولكن عندما يصل رصيد الشخص الذي قام بالتسجيل في بنك بايونير من خلال رابط الإحالة إلى 100$ وبهذا الشكل تستطيع أن تقوم بربح أموال كثيرة عن طريق الترويج لهذا البنك فقط، فإذا استطعت أن تقوم بدعوة 100 شخص لهذا البنك وقاموا بشحن حسابهم بـ 100$ ستحصل انت على 2500$ وهذا مبلغ كاف لبدء مشروعك الخاص  مستقل والإعتماد عليه.

والأن بعد ان قمنا بشرح برنامج الإحالة في بنك payoneer سنقوم بتوضيح طريقة التسجيل في بنك بايونير بشكل مفصل وبالصور فتابع القراءة معنا.

التسجيل في بنك بايونير بالتفصيل :

التسجيل في بنك بايونير بسيط جداً ولكن يتطلب حساب بنكي وهذا يعتبر تحديث جديد في هذا البنك الالكتروني.

في بداية الأمر يجب عليك الدخول على رابط التسجيل عن طريق الضغط على  وبعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة تسجيل الإشتراك مثل الصورة التالية:

التسجيل في بنك بايونير Payoneer

وبعد ذلك ستظهر لك واجهة اخرى تختار منها نوع الحساب الخاص بك، وسيكون هناك اربع خيارات اساسية وهم:

  1. مستقل أو وكالة أو مزود خدمة.
  2. بائع عبر الإنترنت.
  3. مسوق تابع.
  4. مضيف الاستئجار للعطلة.

وكل حساب مشروح بشكل مفصل، فإذا كنت تريد حساب من أجل تعاملات الأفراد وسحب الأموال من مواقع الفريلانسر ومواقع الفوركس فعليك الخيار الأول وهو خيار مستقل أو كالة أو مزود خدمة كما في الصورة التالية:

نوع الحساب Payoneer

وبعد ذلك ستظهر لك الواجهة الأساسية للتسجيل في الموقع فتقوم بكتابة بياناتك ولكن عليك في بداية الأمر اختيار نوع الحساب فرد وليس شركة من أجل العمولات وطرق التفعيل والتوثيق.

وبعد ذلك تقوم بكتابة التفاصيل بداية من اسمك الأول ثم اسم عائلتك “اللقب” وبعد ذلك تقوم بكتابة البريد الإلكتروني مرتين ويجب ان يكون متطابقين ثم تقوم بإدخال تاريخ الميلاد عن طريق تحديده على الجدول المجاور لخانة تاريخ الميلاد وسيتم إدخاله بشكل تلقائي.

وبعد ذلك تقوم بالضغط على واصل حتى يقوم بنقلك للمرحلة التالية وهي مرحلة معلومات الاتصال.

التسجيل في بنك بايونير

وفي مرحلة معلومات الاتصال يجب عليك تحديد الدولة وبعد ذلك تقوم بكتابة عنوانك المحلي ويجب أن يكون دقيقا لأنه سيتم ارسال البطاقة على هذا العنوان، فإذا كان هناك خطأ في العنوان فلن تصلك بطاقة بايونير المجانية

وبعد ذلك تقوم بتحديد المدينة التي تسكن فيها وتقوم بالحصول على الرمز البريدي عن طريق البحث في جوجل عن الرمز البريدي الخاص بالمدينة التي تسكن فيها وستجده مباشرًا.

وأخيرا تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك بعد تحديد كود الدولة وبعد ذلك تقوم بالضغط علي واصل حتى تنتقل إلى المرحلة الثالتة وهي مرحلة تفاصيل الأمان.

التسجيل في payonner banck

مرحلة تفاصيل الأمان:

وتعتبر هذه هي المرحلة الثالثة في التسجيل وتعتبر من أهم خطوات التسجيل في بنك بايونير payoneer لأنك ستقوم بإدخال معلومات أمان تستخدمها عندما تتواصل مع الدعم لحل مشكلة معينة داخل الحساب أو عند استرجاع كلمة مرور الحساب أو لأي مشكلة اخرى داخل الحساب.

فتقوم في بداية الخطوة بكتابة كلمة المرور مرتين ويجب أن يكونوا متطابقين وبعد ذلك اختيار سؤال أمن وتقوم بكتابة أجابة له.

وبعد ذلك تقوم بكتابة رقم بطاقة شخصية لإثبات الهوية فتقوم بإختيار رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية وتقوم بعد ذلك بكتابة رقم البطاقة ثم تضغط على واصل لتنتقل للمرحلة الأخيرة في التسجيل.

مرحلة تفاصيل الأمان

في المرحلة الأخيرة في التسجيل يجب عليك أن تقوم بكتابة تفاصيل حسابك البنكي، وكما قلنا أن هذه النقطة تم إضافتها مؤخراً في التسجيل بسبب العشوائية التي كانت موجودة مسبقًا في التسجيل في البنك، ولزيادة أمان وضمان الحسابات.

وتقوم بإختيار الدولة مرة اخرى وعملة الدولة الرسمية وبعد ذلك تقوم بإختيار البنك التابع لك وتقوم بكتابة اسم الحساب ورقم الحساب ويمكنك الحصول عليهم بسهولة من خدمة عملاء البنك التابع لك.

ثم تقوم بالضغط على علامة التفعيل أمام خيار الموافقة على الشروط والأحكام و الأسعار والرسوم داخل البنك الالكتروني.

المرحلة الأخيرة في التسجيل في بنك بايونير

وبهذا الشكل تم التسجيل بنجاح في بنك بايونير payoneer وتنتقل لمرحلة المراجعة وتختلف فترة المراجعة من بلد إلى أخرى وكذلك على حسب الضغط على الموقع فمتوسط الفترة 14 يوم ولكن يمكن أن تقل الفترة إلى يومين أو ثلاث ويمكن أن تزيد إلى عدة أشهر.

المرحلة الأخيرة في التسجيل

أقرأ أيضًا: شرح الاستخدام الشامل والتسجيل في تطبيق البنك الاهلي المصري | محفظة فون كاش

تفعيل الحساب واستلام بطاقة الماستر كارد:

بعد أن يتم مراجعة الحساب وبيانات التسجيل وكذلك الملفات المرفقة الخاصة بتفعيل حسابك سواء كانت رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية سيتم ارسال لك رسالة على البريد الإلكتروني تخبرك انه تم التفعيل  وتم ارسال بطاقة ماستر كارد إلى العنوان المسجل.

وستجد أيضا في الرسالة رقم تتبع الشحنة المرسلة لك، فيمكنك تتبع الشحنة حتى تعلم موعد وصولها بشكل دقيق، ولا يجب عليك الانتظار حتى تصل إلى منزلك لأن في بعض الأماكن لا يتم إرسالها إلى المنزل، فيجب عليك الذهاب إلى مركز البريد الرئيسي الموجود في المنطقة التي تسكن فيها وتطلب الحصول على الرسائل المرسلة لك.

استلام بطاقة الماستر كارت payoneer

تفعيل بطاقة بايونير بعد استلامها :

بعد استلام بطاقة بايونير يجب عليك الأن تفعيل البطاقة على حسابك الإلكتروني في بنك بايونير من أجل إستخدامها في عملية السحب والإيداع وطريقة التفعيل بسيطة جداً وسيتم شرحها بالتفصيل في هذه الفقرة وبالصور فتابع القراءة معنا.

في بداية الأمر تقوم بالدخول على الحساب الإلكتروني في بنك بايونير payoneer وبعد ذلك تقوم بإختيار البطاقة التي تريد تفعيلها ثم بعد ذلك ستظهر لك علامة التفعيل اسفل منها مباشرًا فتقوم بالضغط عليها كما في الصورة التالية:

تفعيل بطاقة بايونير

وبعد ذلك سيطلب منك إدخال بيانات الكارت بشكل مفصل، فتقوم بكتابة رقم البطاقة المكون من 16 خانة وبعد ذلك تقوم بكتابة رقم PIN وهو رقم مكون من 4 خانات ويستخدم في أي عملية سحب على الحساب أو السحب من ماكينة الصراف الآلي لذلك هو يعتبر مهم جداً ويجب أن تحفظه جيداً.

وبعد ذلك تقوم بالموافقة على الشروط والأحكام والسياسات كما في الصورة التالية:

تفعيل بطاقة بايونير

وبعد الضغط على تفعيل سيتم نقلك إلى صفحة إتمام التفعيل إذا كانت البيانات صحيحة كما في الصورة التالية:

ماستر كارد Payoneer

وبهذا الشكل تكون قد فعلت بطاقة بايونير على حسابك في بنك بايونير بشكل كامل وتكون البطاقة جاهزة للإستخدام بعد ساعتين من هذه العملية وستجد أن رصيد البطاقة ظهر بشكل تلقائي داخل الموقع، ويمكنك بعد ذلك السحب والإيداع من البطاقة مثلها مثل أي بطاقة ماستر كارد اخرى.

والان بعدما قمنا بتفعيل حسابنا في بنك بايونير سنقوم بشرح طريقة شحن حساب Payoneer بعدة طرق مختلفة فتابع القراءة معنا.

طرق شحن حساب بنك بايونير :

يوجد أكثر من 25 طريقة مختلفة تمكنك من شحن حساب أو بطاقة بايونير وتعتبر هذه من أهم مميزات هذا البنك الالكتروني، وفي هذه الفقرة سوف نذكر لكم أهم هذه الطرق بشكل مفصل، فتابع القراءة معنا.

خدمة الدفع الأمريكية: 

وذكرنا هذه النقطة في بداية المقال، حيث يمكنك شحن حساب بايونير عن طريق سحب أرباحك من المواقع التي تدعم الدفع الإلكتروني الأمريكي مثل مواقع الفريلانسر المختلفة ” مثل موقع Fiverr أو موقع Freelancer أو غيرهم” أو شركات الـ CPA المختلفة ” مثل موقع cpagrip ” أو مواقع العمولة والتسويق بالعمولة أو غيرهم الكثير من المواقع التي تدعم بنك بايونير كوسيلة من وسائل الدفع.

شحن Payoneer عن طريق بنك الباي بال او عن طريق بنك سكريل:

يمكنك ربط حساب البنكي في بايونير بالباي بال وسحب ارباحك من الباي بال على بايونير وبهذا الشكل يتم شحن حساب Payoneer ، وكذلك يمكنك اتباع نفس الطريقة في بنك سكريل.

والمميز في هذه الطريقة إنه لن يتم خصم منك أي أموال إلا عمولة السحب من البنك الأساسي نفسه فتكون في بنك باي بال 5$ فقط.

الاعتماد على وسيط مالي:

يمكنك الاعتماد على وسيط مالي في شحن حسابك على بنك بايونير سواء قام الوسيط المالي بتحويل المال مباشرة على حساب البايونير أو قام بتحويل الاموال إلى بنك وسيط مثل بنك باي بال او بنك سكريل ومنه تقوم بسحب الأموال على الحساب في البنك الالكتروني مثل الطريقة السابقة.

ويمكنك الحصول على وسطاء ماليين عن طريق البحث عن مركز تجاري متخصص في ذلك أو البحث في مواقع الفريلانسر مثل موقع خمسات أو موقع مستقل، وتقوم بالبحث بداخلهم على وسطاء ماليين.

شحن الحساب بواسطة الماستر كارد:

يمكنك شحن Payoneer عن طريق الماستر كارد الخارجية ولكن يجب أن يكون حسابك نشط من أجل أن تجد هذا الخيار مفعل.

فتقوم بالدخول على حساب واختيار المنتجات ومنها تقوم بالضغط على المدفوعات ثم تختار المدفوعات عن طريق بطاقة الائتمان وبعد ذلك سيطلب منك كتابة بيانات بطاقة الماستر كارد الخاصة بك و تحديد المبلغ المالي المراد شحنه على حسابك الإلكتروني، وتتم هذه العملية خلال ساعتين.

شحن الحساب عن طريق برنامج الإحالة الخاص ببنك بايونير:

لقد قمنا بذكر نبذة عن هذه الطريقة في فقرة سابقة، حيث يمكنك الاعتماد فقط على برنامج الإحالة وتحصل على 25$ على كل صديق سيقوم بالتسجيل من رابط الإحالة الخاص بك ويصل حسابة إلى 100$.

والجدير بالذكر في هذه الطريقة أنه لا يوجد حدود للربح ولا شروط خاصة ومتاحة لجميع بلدان العالم، لذلك تعتبر طريقة رائعة ومجانية لشحن حساب بيونير وكذلك طريقة مباشرة.

وطريقة الحصول على رابط الإحالة ودعوة صديق عن طريقة الضغط على قم بتوصية صديق من الصفحة الرئيسة للبنك الإلكتروني كما في الصورة التالية:>

برنامج الإحالة في بنك بايونير

وبعد ذلك ستظهر لك صفحة يوجد فيها رسالة جاهزة لدعوة صديق فتقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بصديقك ثم تضغط على Send Email أو تقوم بنشر رابط الإحالة المباشر الخاص بك كما في الصورة التالية:

برنامج الإحالة في بنك بايونير

والأن بعدما وضحنا طريقة شحن حساب في بنك بايونير سنقوم بتوضيح الرسوم والعمولات التي تحسب عليك عند استخدام هذا البنك الإلكتروني فتابع القراءة معنا.

رسوم وعمولات بنك بايونير :

كما ذكرنا في المقدمة أن رسوم هذا البنك ليست مرتفعة مقارنة بالعديد من البنوك الإلكترونية الأخرى، ويوجد تفاصيل كثيرة يمكنك معرفتها بشكل دقيق ومتابعة أخر التحديثات في الرسوم والعمولات من خلال هذا الرابط الرسمي من موقع بايونير.
واهم العمولات التي سوف تتعرض لها يوميًا هي كالأتي:

  • يتم احتساب عمولة 1% عند استخدام ميزة الدفع الامريكية من أي بنك الكتروني اخر أو أي موقع أخر.
  • يتم خصم سنويا 29.95 دولار بشكل مباشرًا إذا كنت تستخدم بطاقة الماستر كارد، وإذا لم تستخدم هذه البطاقة الخاصة بهم فلن يتم خصم أي عمولة منك.
  • البطاقة الأولي مجانية ولكن البطاقة الثانية تكون بمبلغ 12.95 دولار ويمكن طلب عدد غير محدود من البطاقات للحسابات النشطة.

وبالنسبة لرسوم الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم تكون كالأتي:

  • يتم خصم 3.15$ عند السحب من ماكينة الصراف الآلي .
  • يتم خصم 1$ عند الإستعلام عن الرصيد من ماكينة الصراف الآلي .
  • ويتم خصم 1$ أيضًا عند الغاء عملية السحب من ماكينة الصراف الآلي .

أما بالنسبة للرسوم البنكية فهي كالأتي:

  • يتم خصم 2% من المبلغ الإجمالي عند سحب الأموال إلى الحساب البنكي المحلي.
  • ويتم خصم 1.5$ او €1.50 عند سحب الاموال إلى حساب بنكي بنفس العملة المسحوب بها.

أما بالنسبة لتحويل الأموال من حساب على بايونير إلى حساب أخر فتكون مجانية تماماً وهذه تعتبر من أهم مميزات هذا البنك الإلكتروني الرائع.

وبهذا الشكل نكون قد وضحنا أغلب تفاصيل بنك بايونير الإلكتروني والأن سنجاوب على بعض الاسئلة الشائعة حول هذا البنك فتابع القراءة معنا.

الأسئلة الشائعة في بنك بايونير:

الاسئلة الشائعة في بنك بايونير

في هذه الفقرة سنتناول بعض الاسئلة الشائعة ونجاوب عليها بشكل مختصر.

هل يمكن الغاء حساب بشكل كامل من بنك بايونير ؟

نعم يمكن ذلك عن طريق التواصل مع الدعم وتطلب منهم إلغاء الحساب بشكل كامل وسيتم إرسال جميع الأموال على حسابك البنكي أو بطاقة الماستر كارد الخاص بك قبل الإلغاء.

ماذا سيحدث إذا نسيت كود PIN ؟

ليست مشكلة كبيرة إذا كنت تتذكر أسئلة الأمان، حيث انك ستتواصل مع الدعم الفني سواء دردشة مباشرة أو رسائل إلكترونية أو عن طريق الهاتف وتطلب منهم ذلك.

وسيطلبوا منك سؤال الأمان و الإجابة وبعض الأسئلة الاخرى التي تثبت ملكيتك لهذا الحساب وبعد ذلك سيتم تجديد رمز PIN خلال نصف ساعة فقط.

هل يمكن شحن بطاقة بايونير عن طريق ماكينة الصراف الألي ؟

لا يمكن ذلك ولكن يجب أن تتبع إحدى طرق الشحن التي ذكرناها في الفقرة السابقة.

وبهذا الشكل نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم ووضحنا جميع تفاصيل بنك بايونير payoneer الإلكتروني فإذا كنت تواجه مشكلة في أي نقطة من النقاط السابقة أو تجدها غير واضحه فلا تتردد بالتعليق أسفل المقال وسنجاوبك خلال فترة أقل من 24 ساعة بإذن الله.

أقرأ أيضًا: طريقة اخفاء شبكة الواي فاي we و تغيير باسورد الواي فاي بالصور

Adrinalink

نحن عبارة عن موقع تقني متخصص في مجال الهواتف المحمولة ، و نحن نعمل على تقديم كافة المعلومات الخاصة بالهواتف المحمولة بطريقة مبسطة تصل للمستخدم البسيط الذي يريد إقتناء هاتف بناء على التقيمات و الترشيحات التي تساعد رغباته ، كما نعمل على إيصال هذه المعلومات أيضا لمحبي مجال التقنية بشكل عام و مجال الهواتف المحمولة بشكل خاص .

مقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى